أوردت مواقع مقربة من فريق ريال مدريد، أن محبي النادي الملكي اقتنوا 100 ألف نسخة أصلية من القميص الثاني لموسم 2014 / 2015، بمجرد الإعلان عن تصميمه، وهو القميص الذي يحمل اللون الوردي.

وأوردت المواقع المذكورة أن بطل أوروبا حقق مداخيل مهمة فور إعلانه الرسمي عن القميص الجديد، بلغت 16 مليون دولار، حيث تبلغ قيمة القميص الأصلي 160 دولارا.

ولا زالت الطلبات على القميص الجديد لريال مدريد تتزايد، وهو ما فسره المتتبعون بكون إدارة الفريق كانت لها رؤية تسويقية ثاقبة عندما اختارت اللون الوردي، كون الجدل الذي رافقه ساهم بقوة في الترويج للقميص.

وكانت الآراء حول القميص الوردي قد انقسمت ما بين متهكم ومحبذ للفكرة، فيما برزت أصوات تنتقد الجدل الكبير حول لون القميص، معتبرة أن الأمر عادي جدا، كون أن فرقا شهيرة مثل “باليرمو” الإيطالي ترتدي الوردي كلون رسمي، كما سبق لفرق أخرى، ومن بينها الغريم برشلونة ارتداء قميص ثانوي باللون ذاته.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version